Friday 25 August 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية دنفر


التداول عبر الانترنت أكاديمية التداول عبر الانترنت أكاديمية تجربة غريبة جدا دنفر كولورادو مؤلف التقرير الأصلي. تعليق هاه العامة. هل من المرجح أن خسر على الكثير من التعليم كان لي تجربة غريبة جدا مع أكاديمية التداول عبر الانترنت في دنفر. أخذت الطبقة نصف يوم ومفتون حتى انني وقعت للدورة لمدة 3 أيام. بحلول الوقت الذي بدأت الدورة لمدة 3 أيام، كنت قد قررت حد كبير أن كنت ذاهبا إلى ترجمة حرفية حتى 40،000 لمعرفة نظامهم في العمق. وبطبيعة الحال لمدة 3 أيام كانت مخيبة للآمال في أن ما يقرب من 80 من كان بيع ارض الملعب في محاولة لجذب المشاركين في شراء الدورات الرئيسية. حصلت مملة جدا كما كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا إلى الأمام. على أي حال، أنا طلبت الحصول على نسخة من العقد كي أتمكن من مراجعته. وكان هناك بعض verbage مربكة في انه فيما يتعلق بسياسة رد. كنت قد قررت أن أطلب من المحامي الخاص بي ما تعنيه وغادر في وقت مبكر يوم 3 منذ ضغط مبيعات المتشددين كان يرتدي لي وكنت قد قررت بالفعل للذهاب لذلك. أنا اسن ذهب ر 30 دقيقة، وتلقيت اتصالا من مستشار بلدي. وأوضحت مشاعري حول الملعب مبيعات ثابتة واللغة refiund غامضة. سألته ما يقصده. وقال انه ليس على دراية به وتصرف الخلط. ثم، سألني إذا كنت قد تحدثت مع المشاركين الآخرين أثناء فترات الراحة حول ما فكرت في البرنامج. قلت له ان كان لي ليس لأنه لا يهم بالنسبة لي ما أي شخص آخر قد فكرت في ذلك. سألته إذا كانت مليئة الطبقات المتقدمة مع بيع ارض الملعب مثل هذا اليوم 3. هو قال لا. قلت له أنا في حاجة لفهم سياسة رد. ثم كان أن قال لي أنه إذا كان لي أي شكوك، لا ينبغي لي أن ترجمة حرفية حتى 40،000 واتخاذ الطبقات المتقدمة. أن ليالي عندما وقعت لي أنهم كانوا متخوفين من العقد ويفضل أن أنا رفضت استمرار. توقفت عند هذه النقطة، ولم يذهب إلى الأمام. أعتقد أن تهرب من رصاصة. اعتقد انه فعل لي معروفا. غريب جدا. تم نشر هذا التقرير على النصب تقرير عن 2014/11/23 19:16 وسجل دائم تقع هنا: ripoffreport /r/Online-Trading-Academy/Denver-Colorado-80231/Online-Trading-Academy-A-very-strange-experience-Denver-Colorado-1190941. الساعة النشر المشار إليها هو أريزونا بالتوقيت المحلي. أريزونا لا لمراعاة التوقيت الصيفي حتى وقت آخر قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. تهافت تقرير له رخصة حصرية لهذا التقرير. لا يجوز نسخ من دون الحصول على إذن كتابي من تهافت التقرير. تقرير نقض الكاتبة: بات C - () المقدمة: الاثنين نوفمبر 24، 2014 تاريخ النشر: الاثنين 24 نوفمبر، 2014 أعتقد أنك أخطأت تقريري. أعجبت مع برنامج OTA وقررت لشرائه. في اللحظة التي طلبت توضيحا بشأن غموض في العقد، تولى المستشار كما لو كان غير مألوف مع العقد وانتقد لي لعدم معرفة ما ظن المشاركين الآخرين من المبيعات في الملعب لمدة ثلاثة أيام. وبالإضافة إلى ذلك، لأنني المتداولة حول العقد، نصحني يبدو أن كنت لا 100 مؤكد لذلك لا يجب أن يوقع عليه. لقد وجدت هذا النوع من السلوك عبادة مثل. أعتقد أنك قد تكون محقا بشأن برنامج OTA لكنني لن نعرف أبدا. ربما كان مجرد سوء الحظ الرسم مستشار عديم الخبرة أو جهل. كنت على استعداد لصوت نزول المطر أسفل 40K. أردت فقط أن نفهم العقد. لقد وجدت عدم رغبته في الإجابة على سؤالي على حد سواء فيما يتعلق وغريب جدا. الرد على هذا التقرير هل أنت مالك، الموظف أو الموظفين السابقين مع أي معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكن أن توفر معلومات داخلية عن هذه الشركة هل من المرجح أن خسر على الكثير من الكاتبة التعليم: جون - ( ) المقدمة: الاثنين نوفمبر 24، 2014 تاريخ النشر: الاثنين 24 نوفمبر، 2014 أنا لست على دراية تحديدا مع مكتب دنفر ولكن لدي خبرة واسعة مع مكاتب OTA أخرى كطالب. هذا يبدو وكأنه المستشار كان منصفا معك وليس يحاولون الفرار أي مشكلة. 40000 هو الكثير من المال وأي وقت مضى حيث تذهب هناك تكلفة لتعلم هذه practicies التداول. يمكنك خطوة في فئة في وقت واحد ودفع كما تذهب، فعلت. لقد اتخذت أيضا دورات التداول في الشركات الأخرى التي لديها برامج التعليم. حتى الآن كانت أفضل قيمة بلدي في OTA وأنا ممتدة خريج مسار التعلم. يمكنني استخدام تعليمهم كل يوم في تجارة وإدارة الاستثمارات بلدي. أفعل التجارة يوم لا primarly لكن البديل والتجارة posistion وكان تعليمهم قيما للغاية من الجانب الفنى للنظام التجاري. ما اعجبني هو أنها تستخدم التجار محترفا لتعليم الطبقات ويمكنك استعادة عليها إلى الأبد دون أي تكلفة إضافية. أخذت عدة مرتين أو ثلاث مرات، وهناك الكثير للتعلم والتذكر. الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو السابقين الموظف مع أي معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكن أن توفر معلومات داخلية عن هذه الشركة رجلنا يذهب السرية ويخبر جميع أمضى يوما جالسا خلال الندوات المجانية ل تصبح تاجرا عظمى. الدرس رقم واحد: إنه سوف يكلفك. توماس M. أندرسون، مارس 2010 أعترف أنه: أنت قد تم إغراء. كنت قد رأيت القوادون لأنظمة التداول التي سوف يعلمك كيفية السيطرة على الأسواق. الاشتراك في ندوة مجانية في منطقة وقمت بإعادة في طريقك إلى الثروة والحرية. الناس العاديين مثلك يكسبون الآلاف كل شهر. لماذا لا تنضم للنادي مع رؤى الرقص التقاعد المبكر في رأسي، وأنا قررت أن تأخذ زمام المبادرة، أو على الأقل الجزء الأول منه. وأود أن حضور الندوات خالية من الثلاثة الكبار الازياء التداول التعليم: الكمبيوتر والانترنت أكاديمية تجارة BetterTrades واستراتيجيات الربح. كنت أرغب في معرفة ما إذا كانت هذه الجماعات سلمت على وعودها لمساعدة الناس أصبحت التجار الناجحين. هنا هو ما وجدت. احترام رأس المال الخاص والقاعدة الأولى التي تعلم في أكاديمية التداول عبر الانترنت (OTA) هو عدم الثقة في وول ستريت مع أموالك. وقال المدرب، كريس، وول ستريت دربت لنا أن نكون شراء وعقد المستثمرين لي واثنين من الطلاب الآخرين الذين حضروا ورشة الطاقة التجارية في مكاتب الشركة الصورة في فيينا بولاية فرجينيا في ضاحية واشنطن، DC (OTA أيضا لديها مكاتب في المملكة المتحدة وسنغافورة ودبي، وكذلك في 29 مدن أخرى في الولايات المتحدة وكندا.) وهذا أمر سيئ، وقال كريس، لأن السوق يذهب أعلى والأسفل والجوانب. وعندما يرأس الجنوب، كما فعلت خلال السوق 2007-09 الدب، شراء وعقد المستثمرين الحصول على سحقهم. وكانت مهمة OTA الصورة لتعليم أمثال لي كيف لكسب المال بغض النظر عن ما يفعله السوق. كيف تسأل من خلال قوة التحليل الفني. المحللين الفنيين دراسة البيانات السابقة - في المقام الأول السعر وتداول ورقة مالية الصورة حجم - التنبؤ بالمستقبل. انهم يبحثون عن أنماط لإيجاد إشارات يمكن الاعتماد عليها من حين لشراء أو بيع الأدوات المالية، مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. وتنطوي العملية على دراسة حديقة حيوان من المؤشرات، مثل الرسوم البيانية الشمعدان، البولنجر باند وما يسمى مؤشر الاستوكاستك. الفنيين الرعاية قليلا، على كل حال، حول التحليل الأساسي - فحص، مثلا، أرباح شركة الرمزية والميزانية العمومية أو من الظروف الاقتصادية العامة. التحليل الفني الإعلان على حد سواء النقاد عاطفي وأتباع المتحمسين. على سبيل المثال، وجدت دراسة أجريت في أكتوبر 2009 من قبل جامعة ماسي نيوزيلندا الصورة أن أكثر من 5000 الاستراتيجيات التي تستخدم التحليل الفني، لا تنتج عوائد في 49 دولة حيث اختبر الباحثون استراتيجيات ما وراء ما كنت د نتوقع من قبيل الصدفة. ومع ذلك، تقول العشرات من التجار، بما في ذلك الملياردير بول تودور جونز، ساعد الانضباط لهم جمع ثروات كبيرة. لذلك حاولت أن بعقل مفتوح. ولكن النقاش حول التحليل الفني لم تكن جزءا من البرنامج في أوتا. بدلا من ذلك، ندوة بسرعة تطورت من جولة وول ستريت تقريع إلى أرض الملعب للتسجيل في الشركة؟ s الطبقة 4990 برو التاجر. وقال كريس ان دورة لمدة سبعة أيام تظهر كيفية التعامل مع رأس المال الخاص باحترام. وأضاف أن بعض الطلاب الأكاديمية الصورة تضاعفت أموالهم في ثلاثة أشهر بعد أخذ الطبقة الموالية للتاجر. مرة واحدة دفعت الرسوم الدراسية، ويمكنني أن استعادة بالطبع كلما أردت. وإذا كنت واحدة من وسطاء الخصم الست التي اشتركت مع OTA، وأود أن كسب الحسومات على اللجان حتى تكلفة الطبقات أخذت. عموما، أنا تركت بلدي ندوة OTA حرة أقل رضا. أردت أن تعلم كيفية التجارة وكل ما حصلت عليه هو بيع ارض الملعب. وقد حان الوقت لتصل إلى الطريق. الذي يحب المال اضطررت إلى فندق هيلتون فندق مطار في نورفولك بولاية فرجينيا لحضور معرض اكسبو الحرية المالية، برعاية BetterTrades. 30 أن يكون بين zillionaires، معظمهم أطفال جيل الطفرة السكانية، وجلس في قاعة الغائرة. فاق عدد الرجال والنساء 2-1. كان العرض BetterTrades مسرف من معظم الندوات الثلاث حضرت. في الجزء الأمامي من الغرفة كانت رايات شاشة عرض كبيرة في الستائر الأرجوانية مخملي. الجداول التي تظهر طوابير من BetterTrades دي في دي مجموعات مربع حاصرت الشاشة. شعرت معترضة على السعر مناسبا، خصوصا بعد أن التقى الزعيم المعرض، ستيف، الذي كان طويل القامة، أسمر ومحبب - تماما مثل لعبة عرض الصورة بوب باركر. أطلق ستيف الحشد مع أسئلة مثل الذي يحب المال والذين يرغبون في جعل أكثر لستيف، كان التداول الناجح مسألة تحديد مستويات الدعم والمقاومة للأمن. ننظر إلى الرسم البياني الأسهم. إذا كنت رسم الخط الذي يضرب عدة نقاط حيث ارتد سعر السهم مرة أخرى من نقطة منخفضة، كما هو معروف على مستوى الدعم. على الخط الذي رسمته على الرسم البياني الذي يضرب عدة نقاط حيث القمم السعر كما هو معروف مستوى المقاومة. تحت التحليل الفني، تاجر الأسهم يريد أن يشتري في دعم (منخفض) وبيع في المقاومة (عالية). يبدو سهلا، ولكن الصعب أن تعرف أين مستويات الدعم والمقاومة هي حتى بعد وقوعها. مع الطبقة التفاف يصل، وكان ستيف عرضا خاصا بالنسبة لي. للتو 3995، لو تصرفت الآن، ويمكنني أن حضور ندوة أساسيات السوق لمدة يومين القادمين الى نورفولك. أول خمسة أشخاص للاشتراك سوف تحصل على المواد التدريبية مكافأة مجانية. وقال ستيف كان لي شيئا ليخسره لأنه إذا استراتيجيات BetterTrades لم تكسب لي ثلاث مرات ما ينفق على التعليم في غضون ستة أشهر، والشركة سوف استرداد بلدي الدراسية أو تدريب لي مجانا لمدة تصل الى عام حتى أنا أتقن البرنامج. (صاحب العرض لم يأخذ في الاعتبار مقدار رأس المال وأود أن طرح.) وعلى الرغم من ضمان، كنت أرغب في معرفة المزيد عن ما كنت ذاهبا لتعلم في فئة ونوع من عودة يمكنني أن يتوقعوا الحصول عليه. أعطاني استراتيجيات الربح لمحة عما يمكن توقعه. العمل الذيل الخاص بك قبالة استراتيجيات الربح (PS) يأخذ النهج الكلي الغمر في التعليم، وكأنه نوع من رمي لكم في تجمع ليجبرك على تعلم كيفية السباحة. أن ليالي كيف شعرت خلال PS الصورة الطبقة النشطة حرة طرق المستثمر في مطار ميامي هيلتون. دورة لمدة يومين، والذي كان حوالي 40 طالبا، مبتدئين مختلطة مع قدامى المحاربين التداول. نحن تخطي مواد تمهيدية وقفز الحق في استراتيجيات التداول. المدربين، مايك وجاي، عدة أنظمة معقدة مفصلة. لحظة واحدة كنا نناقش كيفية استخدام ارتفاعا في حجم التداول على الأسهم الصورة ليوم واحد على التنبؤ ما إذا كان السعر سوف يرتفع. في اللحظة التالية كنا مراجعة كيفية بناء كوندور الحديد، استراتيجية شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة وبأسعار إضراب مختلفة. بين العروض، جلد مايك وجاي PS الصورة دورات لمدة ثمانية أسابيع على أنظمة التداول المختلفة، كل منها تكلف 3495. وكان الطلبة في أثناء اجتماع مع المدرب على الانترنت مرة واحدة في الأسبوع لفئة واستعراض الصفقات. وقال جاي سوى عدد محدود من المقاعد نقاط. كان الحضور الفرصة للالفلفل مايك وجاي مع الأسئلة. وسأل الوافد الجديد لهم أي نوع من عودة ينبغي لأحد أن يتوقع أن تجنيه من التداول. وقال مايك أن 5 العائد الشهري بدت معقولة. التي يعمل بها الى 80 على أساس سنوي. وكانت جميع حلقات حضرت سريعة أن نشير إلى أن النتائج الفردية تختلف. وليالي هناك فرك. لأن أداء المتداولين الأفراد ليس العام، لم يكن لديك وسيلة لمعرفة مدى عمل هذه البرامج التداول. وبالتأكيد، فإن الندوات الشهادات الحالية من كبار أصحاب الدخول، ولكن كنت لا أعرف جيدا كيف الطالب المتوسط ​​لا. وتشير الدراسات إلى مدى صعوبة أن تنجح في التداول. في عام 1999، على سبيل المثال، في ذروة الهوس يوم التداول، ودرس الأمريكية للأوراق المالية جمعية شمال المسؤولين حسابات التجار اليوم. فقط 11 الأرباح الناتجة باستمرار، و 70 خسائر متواصلة التي قضت على حساباتهم. لا شيء من الندوة كوم-رشكات يراقب معدل نجاح جميع خريجيها. يقول جودي هاكيت، رئيس التسويق BetterTrades: يمكننا تتبع إلا ما يرضي عملائنا، ولدينا الكثير من الزبائن سعداء جدا. الطلاب الذين نجحوا مع هذه الأنظمة أقسم بها. جيفري كرونينبرج، البالغ من العمر 30 عاما من مدينة نيويورك، يقول انه قادر على إعالة نفسه باستخدام المهارات التي تعلمها في أوتا. لقد كان تاجرا بدوام كامل منذ أكتوبر 2009 بعد أخذ فئة مايو الماضي. لديك للعمل الذيل الخاص بك قبالة، يقول كرونينبرج، الذي يحصل عادة ما يصل في الساعة 6:30 صباحا في أيام التداول ويعمل حتى اغلاق الاسواق في 04:00 وسوف يعلمك، ولكن كنت قد حصلت على انها تريد حقا، يقول الجينات أبا، 26، من ماونت فيرنون، نيويورك ويضيف أن المهارات التي اكتسبها من BetterTrades تسمح له لكسب حوالي 1000 في الشهر لاستكمال دخله كما بواب. الجينات، الذي يتاجر ثلاث ساعات يوميا في الصباح، وتخطط لتصبح تاجرا بدوام كامل بعد أن يكمل الكلية. يقول انه استغرق شهورا قبل أن يعلم كيفية توليد الأرباح التجارية. وفي الوقت نفسه، الخسائر المبكرة الكبيرة قضى تقريبا على حسابه. وقال المدربين ندوة التقيت جعلوا معيشة جيدة من التداول. ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كانوا من التجار الناجحين أو الباعة مجرد كبيرة. لم يكن للتجارة والصناعة والتعليم سجل جيد عندما يتعلق الأمر الممارسات المبيعات. ندوة المروج علمني لاغلاق معارض أسفل في الولايات المتحدة بعد أن قدمت لجنة الاوراق المالية والبورصات شكوى 2008 ضد اثنين من مندوبي المبيعات ل. زعم المجلس الأعلى للتعليم أن علم لي في لالندوات تجارة الزوج ادعى أن يكون التجار الناجحين، ولكنها حصلت فعلا بالملايين من اللجان بيع ندوات وليس من التداول. في ديسمبر 2009، قام Investools 3 ملايين لتسوية شكوى المجلس الأعلى للتعليم أن اثنين من الباعة في حرفت أنفسهم في الحلقات الدراسية، حيث أن التجار الخبراء. كما أكملت رحلتي، وأنا كولدن ر مساعدة ولكن نتساءل لماذا هؤلاء الذين يملكون صيغ سحرية للنجاح التجاري من شأنه أن يعطي بعيدا أسرارهم - حتى لو فعلوا كسب 4000 أو نحو ذلك لكل عميل. بعد كل شيء، إذا كنت تستطيع كسب 80 سنة، لماذا كنت عرضة لخطر من رؤية فعالية الاستراتيجية الخاصة بك يقلل حيث بدأ المزيد والمزيد من الناس استخدامه (وهو أمر شائع في الاستثمار) إلى جانب ذلك، ما ق واضح هو أنه إذا كنت تقرر أن تعلم كيفية التجارة من أي من هذه الشركات، سوف تحتاج إلى أن يكون الإيمان الذي المدربين الخاص يعرفون ماذا يفعلون والتي يمكنك تحويل معارفهم إلى التحركات الفوز. فإن احتمالات أن يكون ضدك. لماذا من الصعب للتجارة والفوز تكاليف عالية. معظم برامج التداول المسؤول عن أكثر من 4000 لورش العمل ومجموعات الدروس الخصوصية. وبالإضافة إلى ذلك، تداول يولد الكثير من اللجان، عادة 5-9 في تجارة الأسهم في وسيط الخصم نموذجي. الكثير من الوقت. يمكن أن يستغرق سنوات من الممارسة لكسب الأرباح التجارية باستمرار. حتى لو كنت لم يتم التداول على أساس يومي، سيكون لديك لتكريس عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الرسوم البيانية والبيانات ذات الصلة. الخسائر المحتملة. التداول يمكن أن يؤدي إلى خسائر استثمارية ضخمة. هذا يسن للأرامل والأيتام وذوي بطون ضعيفة. منافسة صعبة. الشركات المالية لديها أدوات التداول أفضل مما تفعله. أنظمة التداول عالية التردد المستخدمة من قبل المتخصصين تجعل من الصعب على المتداولين الأفراد على النجاح. اللقطات محرر الصورة من أكاديمية تجارة كيبلينغر اون لاين لقد كان من دواعي سروري الزائر جون وفريقه في وسط دنفر عدة مرات. الجو رائع، وفريق داعم جدا، وأنها تبرز كواحدة من أفضل المراكز في الولايات المتحدة. إذا كنت مهتما بمعرفة الحقيقة حول وول ستريت، وأود أن أشجعكم لحضور واحد من الطاقة التجارية ورشات عمل لتعلم الكثير سوف يكون لكم عن دهشتها كيف مكدسة سطح السفينة ضد التاجر المبتدئ كانت هذه المشاركة من تخصصات الأعمال في التداول عبر الانترنت أكاديمية كولورادو، ونحن نهتم نجاحك كتاجر أو المستثمر. ونحن ندرك لديك أهداف فريدة من نوعها، والموارد، والالتزامات. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو جديدة تماما للاستثمار، ويمكن على الانترنت أكاديمية التداول مساعدة. وسوف نعمل معكم من اجل وضع خطة للعمل نحو تحقيق أهداف محددة. لقد علم الناس الذين هم: تاجر وسائقي سيارات الأجرة والمعلمين والأطباء وربات البيوت، ورجال الأعمال. أكملت حتى الرياضيين المحترفين بنجاح دوراتنا. التاريخ تأسست في عام 1997. جذور اون لاين أكاديمية التداول الصورة يمكن أن ترجع إلى عام 1997، باعتبارها واحدة من أكبر قاعات التداول في الولايات المتحدة مع 180 التجار في المتوسط ​​نصف مليار دولار في المعاملات اليومية. لتحسين النتائج والمديرين وكبار التجار عرضت دورات التدريب اليومية في كيفية التجارة أكثر اتساقا ومربح. في عام 2001، ونحن تحول تركيزنا على توفير التعليم فقط. اليوم لدينا مجموعة من أكثر من 200،000 المستثمرين أن تعلموا أن التجارة مع المهارة والثقة لدى المتداولين المحترفين.

No comments:

Post a Comment